Sunday, February 11, 2007

مخنوق أنا

هناك شئ ما قابع على صدرى يخنقنى لست أدرى ما هو لا لا بل ادرى فهو كثير مواقف واشخاص أمور تقتل هماً ولا احد يدرى بى بل لعل الكل يدرى ولكن لكل مصلحته فيما انا فيه حتى إرتباطى بإنسانه قلت لعلها ستخفف عنى ما انا فيه فجائت لتزيد همى بل لتكون أقصى درجات همى مخنوق انا مقتول انا اموت على دفعات وهذا أقصى ما فى الأمر لست ادرى لما أكتب هذا الكلام ولمن أكتبه ولكنها صرخة ليس مهم أن يسمعها أحد وليس مهم ان تلفت نظر أحد ولا أظن أنى اريد ولا أظن أن ألامى تهم احد ولكنها صرخة اطلقها لعلها تكون تفريغ لبعض شحنات إنفعالى لعلى بصراخى اخفف عن نفسى وعقلى فأستطيع الكتابة فأنا لى مدة لا أستطيع الكتابة بسبب هذه الكأبة فلتخرجى يا صرختى مدوية بأعلى ما يمكنك حاولى أعلم أن حرية التألم ترف لا نتمتع به جميعاً ولكن فلنحاول بدل الموت غماً لقد بدأ قلبى يؤلمنى حقاً لا تشبيهاً فاخرجى يا صرختى لعلى حتى لا أدرك كنه الصرخه فحينما نكتأب لا نكون مؤهلين لمعرفة حلولنا أو حتى نوعية ألامنا وحتى علاجاتها ولكن أظن ان صرختى هذه المره من نوعية الرفض فلأصرخ عالياً
لااااااااااااااااااااااااا

3 comments:

صوت الدقهليه said...

حسام معلش انت الى بتقتل نفسك كل يوم بل مليون مره يوميا انت لاتريد التفاعل مع الناس كما تعودنا منك انت الذى اغلقت على نفسك باب سجنك وتحاول قتل نفسك به ورفضت ان تمد يدك لالامساك بيد الاصدقاء الذين حاولوا ان يساعدوك ولا احنا يعنى مكتوب علينا اما الطبقه العامله تيجى يروح حسام جه حسام راحت الطبقه العامله
روق كده واهتف باعلى صوت كسم حسنى والاسلامين مصر بلدا لالاشتراكيين

husam shady said...

إذيك يا محمد تحليلك غريب وله معانى يمكن فهمتها وإنتا عارف ردى
وبعدين إذا كان غيابى بيصحى الطبقه العامله فده كويس دا انا أختفى على طول لعلها تستمر
وكس أم حسنى وكس أم المتأسلمون والعالم كله للإشتراكيين
وعاش كفاح الطبقة العامله
ويا عمال العالم إتحدوا

Anonymous said...

الله يارفيقعلى هذا الكلام الجميل بس احب ان اعرف ان الطبقه العامله لن تستطيع ان تكمل الطريق دون وجود من ينيره لهم

وعايزين نشوفك